Sunday 27 July 2014

العاب طبخ كيك

العاب طبخ كيك 


أصبحت ألعاب فلاش أكثر وأكثر شعبية في السنوات الأخيرة. بينما يستمر الطلب على ألعاب جديدة لزيادة، يبدو أن عددا من المطورين لتظل ثابتة نسبيا. السبب في ذلك قد يكون أن تطوير العاب فلاش يتطلب مثل مجموعة متنوعة من المهارات. 

وبطبيعة الحال، لجعل العاب فلاش اختصاص في فلاش هو مطلوب، ولكن هذا وحده لا يكفي. وخير العاب فلاش او العاب طبخ دورا المطور يحتاج مهارات البرمجة، ومهارات الرسومية والمهارات السمعية، ناهيك عن العقل التحليلي جيدة، وسيلة منهجية للعمل من خلال المشاكل، والصبر لرؤية المشروع من خلال لإنجاز. هنا هو مخطط تقريبي لكيفية مطور واحد قد تعامل مع مشكلة الكتابة لعبة فلاش من الصفر. 

التخطيط والتصميم 

الألعاب هي قطع معقدة من البرمجيات.  وستجد هذا الأمر حتى في العاب طبخ كيك حتى لعبة لغز صغير مكتوب في فلاش ومن المرجح أن تشمل العديد من الشاشات الرئيسية أو الدول اللعبة، الأوقات متعددة والتي قد تكون متداخلة (إعطاء جداول زمنية متعددة)، واحدة أو أكثر  الملفات وربما أكشن على خط  الزمن، العناصر الرسومية إما رسمها في فلاش أو جزءا لا يتجزأ من إما نقطية أو الأشكال ناقلات، والملفات الصوتية. 

مع هذا العدد الكبير من العناصر، الجلوس امام جهاز الكمبيوتر مع فلاش مفتوحة والبدء إلى رمز من غير المرجح للغاية للحصول على نتيجة مرضية. كلما أبدأ في الكتابة لعبة جديدة أنا أول تبدأ مع القلم والورق، في البداية مع وصفا لكيفية سأذهب حول كتابة اللعبة، ثم مع قوائم يبدأ اللعبة وظائف رئيسية، ثم مع قائمة الأصول المطلوبة. عندها فقط، مرة واحدة لدي فكرة جيدة عن الكيفية التي سيتم بها كتابة عبة يمكنني البدء في جمع الأصول، والبدء في إرسال اللعبة. 

نموذج بالحجم الطبيعي 

مرة واحدة وقد تم صياغة التصميم، والخطوة التالية هي إرسال لعبة وهمية المتابعة في فلاش. فكرة هذه المرحلة هو كتابة التعليمات البرمجية في فلاش للعبة لتكون وظيفية، دون الحاجة إلى القلق كثيرا عن كيف تبدو اللعبة. أنا غالبا ما تستخدم مكان صاحب الرسومات في هذه المرحلة، والتي سوف يتم في وقت لاحق تبادلت مع الرسومات التي ينتجها الفنان، وإلا إذا كان جزءا لا يتجزأ من اللعبة أترك الصوت خارج تماما. 

الرسومات والصوت 

بمجرد كتابة همية المتابعة، واختبارها، والمرحلة التالية هي دمج الرسومات والصوت. إذا تم الانتهاء من مرحلة التصميم بعناية مع مراعاة الرسومات والصوت، والفنانين (إذا كان المطور لا خلق الرسومات أنفسهم) يمكن إنتاج الأصول الرسومية في حين يتم الآن إنشاء وهمية المتابعة. وهذا يسمح للالرسومات والصوت لتكون متكاملة بسرعة نسبيا وسهولة، ويتم الآن اختبار اللعبة بالكامل مرة أخرى. 

اللمسات الأخيرة 

لا تحصل أضاف اللمسات النهائية مثل مقدمة ونهاية شاشات المستوى، أو  فقط بعد المباراة كاملة تقريبا. وهذا يسمح الاختبار لتكون أسرع وأسهل بكثير لأنه لا يتعين اختبار للنقر مرارا وتكرارا من خلال شاشات مقدمة زائفة. 

كما رأينا، حتى لعبة فلاش بسيطة هو مشروع معقد للقيام بها. ولكن، مع التخطيط الدقيق وكسر المشروع أسفل إلى وحدات الحجم بشكل معقول يمكن للفلاش المطور المختصة بسهولة معالجة المشاريع الألعاب الصغيرة وحدها، خاصة إذا كان لديهم مساعدة من فنان لرسومات والصوت. 

إذا كنت قد لم يكتب لعبة من الصفر قبل ذلك النظر في إجراء تعديلات على لعبة القائمة الأولى. والتي تعطيك تعمل على الألعاب الخبرة، والثقة لتولي مشاريع أكبر من الصفر في المستقبل. 

يمكن كتابة العاب فلاش تكون مهارة مجزية للغاية، سواء فكريا وماليا، ولكن التصدي لمشروع كبير جدا في وقت مبكر جدا هو خطأ شائع. إذا كنت جديدا على الكتابة العاب فلاش تبدأ صغيرة، وتعلم كيفية كتابة فلاش لعبة الطريق الصحيح قبل الانتقال إلى مشاريع أكبر! 

No comments:

Post a Comment